منتديات الاحرار

مــــــــــــــــــــرحبـــــــــــــــــــا بــــــــــــــــزائرنــــــــــا الـــــكريم نتشـــــــــــــــــرف بتــــــسجـــيلـــك معــــــــــنا فى منـــــتـــدى الاحــــــــــرار عـــــســـــى ان تــــــــكون مــن الاشـــــــخاص الـــــــمهـــمين فــــى المــــنتــدى
منتديات الاحرار

لكل العرب الاحرار


    الجلوس امام التليفزيون والكمبيوتر لا يضعف النظر

    شاطر
    avatar
    Girl Advisor
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 52
    نقاط : 2009151
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 01/12/2011
    العمر : 25
    الموقع : بنغــــازيه وبفتخر والي مش عــــاجبه يتنحر ويكتب علي قبره مــات من قهر

    الجلوس امام التليفزيون والكمبيوتر لا يضعف النظر

    مُساهمة  Girl Advisor في الإثنين يناير 09, 2012 4:20 pm

    أكد الدكتور عادل عبد الفتاح استشارى العيون أن الجلوس أمام الكمبيوتر والتليفزيون لفترات طويلة لا يضعف النظر وإنما يجهد العين مشيراً الى أن عملية تصحيح النظر الإنتراليزك من أحدث طرق تصحيح النظر.
    وأوضح عبد الفتاح فى برنامج صباح الخير يا مصر بالتليفزيون المصرى الاثنين أن تزايد نسبة الأطفال ضعاف النظر الذين يرتدون نظارات بالمدارس تدل على زيادة الوعى الصحى وليست دليلاً على سوء التغذية أونتيجة الجلوس أمام الكمبيوتر أو التليفزيون لفترات طويلة.
    وتابع الطبيب المصرى أن الجلوس أمام التليفزيون أو الكمبيوتر لفترات طويلة لا علاقة له بضعف النظر مشيراً الى أن ذلك يجهد العين فقط .
    وأضاف أن عملية تصحيح النظر "الانتراليزك" من أحدث وأفضل طرق تصحيح النظر وتجرى بفعالية كبيرة وأمان وتعطى نتائج فعالة وتتميز بأنها تعطي دقة مجهرية لا تتاح لليد البشرية.
    وأشار عبد الفتاح الى أن عملية تصحيح النظر تتميز بالسرعة حيث يستطيع المريض ممارسة الحياة بصورة طبيعية والاستغناء عن النظارة فى اليوم الثانى بعد إجرائها محذراً من ارتداء العدسات اللاصقة لأنها قد تحدث مضاعفات في العين تزداد خطورتها تدريجياً.
    واوصى الطبيب ، أنه قبل إجراء عملية تصحيح النظر بالإنتراليزك ، بعمل فحص كامل للعين وقياس حدة الإبصار وضغط العين وفحص القاع وتصوير القرنية فضلاً عن قياس سماكة القرنية وتحدبها.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 16, 2018 1:50 pm